Hard flaccid penis

Discussion in 'Porn Addiction' started by Fapping prohibited, Sep 11, 2015.

  1. IWillWin03

    IWillWin03 Fapstronaut

    83
    35
    18
    yo
     
  2. coffeemuggg

    coffeemuggg New Fapstronaut

    3
    0
    1
    I would like some help understanding what has happened to me, I put too pressure on my junk yestarday went to the doctors to see what was going on, he doctor said not to worry and not do anything to it. Today I got morning wood but it was a half the stiffness. I was wondering if it would heal back up to 100% later in time. Right now when I am not erect it is a lil tough feels like a medium rare steak, last night when I put too much pressure it went white one the tip felt like a well done steak, the tip regain colour after 5 mins or less, but still felt the way it did.​
     
  3. coffeemuggg

    coffeemuggg New Fapstronaut

    3
    0
    1
    As in I lost blood flow because I jerked it too hard. At least now I can get erections just not that as strong, It isn't half of what it could do when I made the post but still not quite to what it used to, I'd say it'd be 85% be at least it's soft when flaccid now. Congrats on fixing your issue though!
     
  4. Mod 96

    Mod 96 New Fapstronaut

    2
    0
    1
    [QUOTE = "القصور محظور ، النشر: 323651 ، العضو: 60411"] كنت أشعر بالفضول لمعرفة ذلك ، إذا كان أي شخص آخر من ذوي الخبرة أو يعاني من ما يسمى القضيب الثابت الرخو. ما أعنيه رخوة الثابت هو ذلك. القضيب الخاص بي هو في الطول والطول الطبيعي في حين منتصب. ولكن بعد القذف يتقلص في حالته الرخوة. يتقلص إلى الحد الذي يشعر فيه بالصلابة والقوة.

    حيث كان من قبل تستخدم لتعليق أقل وناعمة ، مثل الاسفنج وسادة. على سبيل المثال ، قبل أن يستخدم القضيب الخاص بي ليكون ناعماً و 4 بوصات في حالة رخوة ، أصبح حجمه الآن 2.5 درجة وقويًا ، ويشعر بالصلابة. لقد لاحظت نوعا ما من الارتجال ، هذا الأسبوع الماضي. عندما امتنعت عن 3 أيام.

    شعرت بتحسن بسيط ، شعر القضيب الخاص بي أكثر ليونة وأكثر استرخاءً. ومع ذلك فعلت الانتكاس وأذهب إلى حفلة ، والآن عدت إلى التقلب الشديد. في رأيي أعتقد أن هذا يحدث بسبب العادة السرية القوية. حيث يصبح الجسم مرهقًا ، ويتلاشى نوع الأنسجة.

    ربما هو وسيلة للراحة القضيب ، أو التعافي. نظرًا لأننا مدمنون في إدارة العمليات ، فإننا لا نعطي القضيب حقًا فرصة للتعافي. لدي أيضًا نظرية أخرى ، نظرًا لأننا PMO بشكل مفرط ، فإننا نستنزف أجسامنا بكميات كافية من هرمون التستوستيرون.

    وهو أمر ضروري لمحرك الجنس ، وحجم الخصية ، وحجم القضيب على الأرجح. أنا أفهم أيضًا أن هناك العديد من العوامل التي تنطوي على الدافع الجنسي ، وحجم القضيب ، ولكن يجب أن يكون هرمون التستوستيرون هو الهرمون الحيوي رقم واحد لأداء هذه الرسائل.

    على أي حال كنت أشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كان أي شخص قد واجه هذه الظاهرة. وهو ما يسمى القضيب الثابت رخو. إذا كان أي شخص هناك يمكن أن يرجى تبادل الخبرات أو إعطاء نصائح. سوف أقدر ذلك كثيرا. شكرا جزيلا لقراءة اللاعبين. [/ QUOTE]
    انا ايضا اعاني من نفس الشي يث ان قضيبي اصبح منكمش وصلب في وضع الارتخاء وعندما اجلس يصبح رخو ومطاطي وهلامي بعض الشي .كانه كيس مملؤ بشئ . وهذا مؤثر معي علي الانتصاب لم يمنح لي القضيب الصلابه الكافيه كالسابق مع الانتصاب . واحياننا ينتصب صلب عندما تحصل لي اثارة جنسيه واكون جالس لا ادري ان وجدتم حل للمشكله افيدوني وشكرا
     
  5. Mod 96

    Mod 96 New Fapstronaut

    2
    0
    1
    [QUOTE = "Mod 96، post: 2033624، member: 322715"] [QUOTE = "القصور محظور ، النشر: 323651 ، العضو: 60411"] كنت أشعر بالفضول أن القضيب الثابت الرخو. ما أعنيه رخوة الثابت القضيب الخاص بي هو في الطول والطول الطبيعي في حين منتصب. لكن بعد القذف يتقلص في حالته الرخوة. يتقلص إلى الحد الذي يشعر فيه بالصلابة والقوة.

    حيث كان من قبل يستخدم لتعليق أقل وناعمة ، مثل الاسفنج وسادة. على سبيل المثال ، قبل أن يبتعد عنك ، و 4 بوصات في حالة رخوة ، أصبح حجمه الآن 2.5 درجة وقويًا ، ويشعر بالصلابة. لقد لاحظت نوعا ما من الارتجال ، هذا الأسبوع الماضي. عندما امتنعت عن 3 أيام.

    شعرت بتحسن بسيط عدت إلى التقلب الشديد. في رأيي؟ حيث يصبح الجسم مرهقًا ، ويتلاشى

    ربما هو وسيلة للراحة القضيب ، أو التعافي. نظرًا لأننا مدمنون في إدارة العمليات. مكتب إدارة المشاريع (PMO) بشكل مفرط ، وكأننا نستنزف أجسامنا بكميات كافية من هرمون التستوستيرون.

    وهو أمر ضروري لمحاولة الجنس ، وحجم الخصية ، وحجم أنا أفهم أنتم هنا وهناك عدد من العوامل التي تنطوي على الدافع الجنسي ، وحجم القضيب ، ولكن هل يمكن أن تكون هرمون التستوستيرون هو الهرمون الحيوي رقم واحد لأداء هذه الرسائل.

    هل من الممكن أن تواجه هذه الظاهرة؟ وهو ما يقوم به القضيب الثابت رخو. إذا كان أي شخص يمكن أن يكون؟ سوف أقدر ذلك كثيرا. شكرا جزيلا لقراءة اللاعبين. [/ اقتبس]
    أنا أيضا أعاني من نفس الشي. وهذا مؤثر معي علي الانتصاب. واحياننا ينتصب صلبة عندما يكون لي اثارة؟